متفرقات

وصول جثمان جورج نعمة الى بلدته في الكورة

وصول جثمان جورج نعمة الى بلدته في الكورة

أخبار متفرقات 🇱🇧 ¦ إخباريون ¦
الثلاثاء ٣١  آب ٢٠٢١

نيوز-يرز وصل جثمان المغدور جورج حنا نعمة الذي قتل في الاردن إلى بلدته كفرعقا في الكورة، وكان في استقباله بالإضافة إلى عائلة الفقيد رئيس البلدية الياس ساسين، كاهن الرعية الاب اميليانوس يوسف، عدد من فاعليات البلدة وحشد من الأهالي وأصدقاء الفقيد.

ثم حمل النعش على الأكف على وقع المفرقعات النارية وموسيقى فرقة الزفة سيرا على الاقدام من مدخل كفرعقا – كفرصارون الى منزل والده، بعدهاأكمل الموكب سيره باتجاه مستديرة البياض ،ثم أقيمت مسيرة بالسيارات حتى ساحة الرامية. وبعدها أكمل موكب التشييع طريقه سيرا الى كنيسة القديس جاورجيوس في البلدة.

كان قد وصل مساءً الى مطار رفيق الحريري الدولي، جثمان المواطن اللبناني المغدور جورج حنا نعمة آتيا من الاردن، وكان في استقبال الجثمان الأمين العام للهيئة العليا للاغاثة اللواء الركن محمد خير، وكاهن رعية بلدة كفرعقا الأب إميل يوسف وعائلة الفقيد وأقاربه.


واعتبر خير في كلمة ألقاها في المناسبة، “أن المغترب اللبناني دائما يدفع ثمن اغترابه بحثا عن ظروف معيشية أفضل، وهنا نقف إجلالا أمام الشهيد المغدور جورج نعمة الذي غادرنا للعمل في الخارج، وعاد شهيدا مغمسا بدمائه كرامة وعزة وإباء”. وأضاف: “في هذه المناسبة نشكر للمملكة الاردنية الهاشمية تعاونها في استعادة الجثمان، والتي أبدت كل التعاون، واعدة بالسير في التحقيقات إلى النهاية”.


واستنكر الأب يوسف بدوره “هذه المأساة التي راح ضحيتها المغدور جورج نعمه، الشاب الخلوق، واصبحنا نخاف على أبنائنا في بلاد الاغتراب”. وتوجه بالشكر إلى رئيس حكومة تصريف الأعمال (حسان دياب) واللواء خير وجميع من ساهم في استعادة الجثمان”.
“موقع_إخباريون news-ers.com “https://www.facebook.com/إخباريون-News-ers-687108151735482

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى