شماليات

قطع الطرقات احتجاجًا على انقطاع الكهرباء و البنزين شمالاً

قطع الطرقات احتجاجًا على انقطاع الكهرباء و البنزين شمالاً

أخبار شماليات ?? ¦ إخباريون ¦
الأربعاء ٣٠ حزيران ٢٠٢١

نيوز-يرز الإستمرار الاحتجاجات الشعبية في الشمال لبنان بحسب ما أفاد مراسل إخباريون بأنّ المحتجين قطعوا الطريق المؤدي إلى منطقة أبي سمراء عند صيدلية الشفاء، في الاتجاهين بالإطارات والحاويات، مما تسبب بزحمة سير خانقة، وتم تحويل السير إلى مسرب فرعي باتجاه الخناق.

كما و ان عددا من المحتجين قاموا بقطع مستديرة نهر ابو علي في باب التبانة بطرابلس بالاطارات المشتعلة، احتجاجا على ارتفاع سعر صرف الدولار والغلاء الفاحش وانقطاع الكهرباء. ورددوا هتافات منددة بالمسؤولين.

و قطع محتجون طريق المنية الدولية عند مدخل بلدة بحنين بحسب ما ذكر مراسل إخباريون و طريق عند جسر النهر البارد في بلدة المحمرة بوضع السيارات والاطارات في وسط الطريق، احتجاجا على عدم تأمين مادة المازوت للبلدة من أجل تشغيل مولدات الإشتراك فيها.

وهدد المحتجون بتصعيد تحركهم يوميا حتى تأمين مادة المازوت ، في حين حضرت قوة من الجيش وعملت على اعادة فتح الطريق، بينما جرى تحويل السير الى الطريق البحرية من ناحية مخيم نهر البارد.

كما و أفادت المصادر لموقعنا إخباريون بأنّ دوريات من الجيش ستنفذ مواكبة أمنية للصهاريج المحملة بالمحروقات والمتجهة إلى محافظة عكار خوفاً من توقيفها ومصادرة حمولتها أو الاعتداء عليها وذلك بتوجيهات من قيادة الجيش.

موقع_إخباريون news-ers.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى